The Pointe Preffered Card

نخيل مولز

ذي بوينت

يقع ذي بوينت على بعد 5 كيلومترات داخل مياه الخليج العربي ويتميز بموقعه الفريد على تاج «نخلة جميرا» مقابل فندق "أتلانتس ذا بالم" مما يتيح للزوار الإستمتاع بنسيم البحر البارد والمناظر الخلابة ويحتضن أيضاً ممشى يمتد بطول 1.5 كيلومتر، مشكلاً بحد ذاته وجهة مميزة للمقيمين والسائحين. 

يضم ذي بوينت  أكثر من 80 مطعمًا ومتجرًا ومعالم سياحية بما في ذلك المطاعم ومحلات البيع بالتجزئة والترفيه، بالإضافة لمجموعة من النوافير تصاحبها الإضاءة والموسيقى التي ستوفر للزائرين عروض مذهلة يمكن مشاهدتها من مجموعة مطاعم ذي بوينت المتنوعة ذات الواجهة المائية الساحرة. 

يعد ذي بوينت تجربة فريدة في مجال الترفيه والمطاعم في دبي من خلال تزويد الزوار بخيارات متنوعة وعديدة نابضة بالحياة والمناظر الساحرة فهو الوجهة الوحيدة للمقيمين والسائحين التي ستمنحهم فرصة للإسترخاء والإستمتاع مع مجموعة كاملة من المأكولات اللذيذة التي تناسب جميع الأذواق من المطاعم الفاخرة إلى المطاعم العائلية الملائمة لجميع الفئاة، ولا بد من التأكيدأن ذي بوينت سيضم أضخم المهرجانات والحفلات التي ستكون الاضخم على الصعيد المحلي والعالمي.  

كما تتوفر لدينا سينما وهي ريل سينما التي تمنحكم فرصة تناول الطعام داخل السينما وأنتم تستمتعون بأشهى المأكولات، بالإضافة لسوبر ماركت ومنطقة ترفيه للأطفال وأكثر من ذلك.

تتعدد طرق ووسائل الوصول لموقع “ذي بوينت” عن طريق قطار النخلة الكهربائي “مونوريل” الذي سيتم ربطه مع شبكة الترام الرئيسية أو عبر التاكسي المائي الذي سينقل الزوار عبر الخليج من فنادق ومنتجعات نخلة جميرا إلى ذي بوينت أو عن طريق الحافلات أو سياراة الأجرة، بالإضافة لأكثر من 1600 مكان للإنتظار ومواقف السيارات.

 

نخيل مولز

ضمن إلتزامها بترسيخ مستقبل دبي، تعمل نخيل على تطوير وجهات رئيسية تشكل صلة وصل بين المجتمعات. وتهدف نخيل من خلال توفير أفضل تجارب التسوق وأكثرها تنوعاً، إلى تحسين جودة الحياة وإيجاد وجهات مميزّة للمقيمين والسياح على حد سواء وخلق فرص مجزية للعلامات التجارية العالمية والتجار المحليين. وتضم محفظة نخيل الحالية والمستقبلية في قطاع التجزئة أكثر من 17 مليون قدم مربع من المساحات القابلة للتأجير. من نخيل مول الأيقوني في نخلة جميرا إلى المساحات الراقية في جولدن مايل جاليريا، تتميّز مشاريعنا بمواقعها الإستراتيجية التي تتيح الإستفادة من فرص إستثمارية مجزية ضمن مشاريعنا الرئيسية وفي محيطها على حد سواء.